780-90

اخر الأخبار

أمرت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية (CFTC) المبدعين ATM Coin بدفع 4.25 مليون دولار لتسوية قضية احتيال قدمتها فرقة عملات العملة الافتراضية التابعة للوكالة.

أمرت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية (CFTC) المبدعين ATM Coin بدفع 4.25 مليون دولار لتسوية قضية احتيال قدمتها فرقة عملات العملة الافتراضية التابعة للوكالة.

أصدرت محكمة المقاطعة الأمريكية للمنطقة الشرقية من نيويورك أمرًا بالتقصير ضد بليك هاريسون كانتور وناثان مولينز ، وكلاهما من نيويورك ، إلى جانب أربع شركات - Blue Bit Banc ، و Blue Bit Analytics Ltd. ، و Mercury Cove Inc. و G. Thomas Client Services - بسبب "ارتكاب أموال احتيالية واختلاس عملاء."
وفقًا للرقابة الأمريكية ، فإن Kantor و Blue Bit Analytics و G. Thomas Client Services تصرفت بشكل غير قانوني كتجار في لجنة العقود الآجلة دون تسجيل في CFTC. 
القضية ، التي قدمت لأول مرة في العام الماضي ، اتهمت المجموعة بالاحتيال فيما يتعلق باحتيال الخيارات الثنائية التي تنطوي على عملة مشفرة تعرف باسم "عملة الصراف الآلي".
تقول لجنة تداول العقود الآجلة (CFTC) أن المدعى عليهم جذبوا العملاء للاستثمار في الخيارات الثنائية ، ووعدوا بعائد على استثماراتهم في فترات زمنية محددة. 
تعتمد الخيارات الثنائية على ما تسميه CFTC اقتراح "نعم / لا". بشكل عام ، يعتمد سعر الأصول على عوامل خارجية ، مثل ما إذا كان سعر سهم الشركة يصل إلى X دولار في يوم معين. بمجرد الحصول عليها ، لا يمنح أصحابها الحق في البيع أو الشراء ؛ بدلاً من ذلك ، يتلقون مبلغًا محددًا من النقد أو لا شيء. نتيجة لذلك ، تعتبر الخيارات الثنائية أحيانًا استثمارات "كلها أو لا شيء".
تخضع بعض الخيارات الثنائية للإشراف من قبل المنظمين في الولايات المتحدة ، ولكن العديد من المخططات عبر الإنترنت خارج القوانين والمتطلبات والحماية التنظيمية.  
في هذه الحالة ، لم يكن المستثمرون على دراية بأن برنامج الكمبيوتر الخاص بـ Blue Bit Banc قد تم استخدامه للتلاعب بالبيانات المتعلقة بخياراتهم الثنائية - بما يضمن أنهم كانوا في النهاية الخاسرة لمقترح yes / no. تم تحويل استثمارات Blue Bit Banc أيضًا إلى ATM Coin ، وهي عملة مشفرة اعتبرتها CFTC "لا قيمة لها" ، على الرغم من وعود Kantor بعكس قيمتها. 
علاوة على ذلك ، تم إرسال الأموال إلى الحسابات البنكية في سانت كيتس ونيفيس في محاولة لجعل التتبع أمرًا صعبًا على المحققين. 
أمرت المحكمة المدعى عليهم بدفع 4.25 مليون دولار ، بما في ذلك 846،405 دولار كتعويض ، وغرامة قدرها 300،000 دولار ضد مولينز ، وغرامة قدرها 2.5 مليون دولار ضد كانتور والشركات المرتبطة بها. يجب على Kantor and Mullins أيضًا إرجاع 515،759 دولارًا و 89،574 دولارًا ، على التوالي ، في أموال تعتبر مكاسب غير مشروعة. 
يجب أن تعيد شركة أخرى ، وهي Blue Wolf Sales Consultants ومقرها نيويورك ، 463،097 دولار. هذه الشركة مملوكة لشركة Kantor. في قضية قضائية ذات صلة ، أقر Kantor بأنه مذنب في التآمر لارتكاب عمليات احتيال سلكية وعرقلة التحقيق. سيقضي Kantor الآن 86 شهرًا في السجن. 
أصدرت لجنة تداول العقود الآجلة (CFTC) في وقت سابق تحذيرًا بشأن الاحتيال يحذر المستهلكين من المخاطر المرتبطة بتداول الخيارات الثنائية. 
"لقد ارتفع عدد منصات التداول القائمة على الإنترنت التي توفر الفرصة لشراء وتداول الخيارات الثنائية في السنوات الأخيرة" ، كما يقول CFTC. "لقد أدت الزيادة في عدد هذه المنصات إلى زيادة في عدد الشكاوى حول مخططات الترويج الاحتيالية التي تشمل منصات تداول الخيارات الثنائية."
حذرت الوكالة الدولية للطاقة من أن الفنانين المحتالين قد يرفضون احترام السحب النقدي أو رفض المكافآت أو السداد ، وقد يستخدمون أيضًا البرامج لإنشاء "لا" - كما في حالة ماكينة الصراف الآلي. 

ليست هناك تعليقات